منتديات سيتي فيلمز
 

منتديات سيتي فيلمز

 
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
. . { الأذكار } . .
اللهم اجمع كلمة المسلمين، اللهم وحد صفوفهم، اللهم خذ بأيديهم إلى ما تحبه وترضاه، اللهم أخرجهم من الظلمات إلى النور، اللهم أرهم الحق حقاً وارزقهم اتباعه، وأرهم الباطل باطلاً وارزقهم اجتنابه -- اللهم بعلمك الغيب وبقدرتك على الخلق أحينا ما كانت الحياة خيراً لنا، وتوفنا إذا كانت الوفاة خيراً لنا، اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة، ونسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، ونسألك القصد في الغنى والفقر، ونسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك، في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة، برحمتك يا أرحم الراحمين -- أصبحنا وأصبح المُلك لله
 
https://www.facebook.com/pages/Roger-Federer/159607074125346

شاطر | 
(( لا تنسى إن الإشهار أو الردود العشوائية او البينات الشخصية الخاطئة او العشوائية تعرضك للطرد الفوري ))
 

 Silent Windows 7 Manager x32 - x64 . حلك الأمثل لإدارة ويندوز سفن وإصلاح مشاكله ►╔

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
OnG-BaK




الجنس : ذكر
برج : السمك
الدولة :
النقاط : 5202
سجل فى : 10/03/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: Silent Windows 7 Manager x32 - x64 . حلك الأمثل لإدارة ويندوز سفن وإصلاح مشاكله ►╔   الخميس مارس 10, 2011 11:21 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تحيه طيبه لزوار وأعضاء ومشرفيين برامج نت

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الموضوع إهداء إلى ...

صديقى العزيز الذى أتمنى عودته
Raedazzm
ومشرفنا الغالى
EMO_KARIZMA
ومشرفنا العزيز
sameh51

* وأعضاء فريق الدعم الفنى المبدعين *

msa1000cc
shoudie
alipappa22
alza
ابوعبدالله12
طــه البروفسير
khaled-82
محمد فتحى عبد المولى
HOSSAM KHATTAB


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الموضوع فى سطور ....


موعدنا اليوم مع برنامج رائع لإدارة ويندوز سفن وإصلاح كثير من مشاكله
ألا وهو

Yamicsoft Windows 7 Manager 2.0.8 Final Versions

وكالعاده لم أذهب إلى الجامعه اليوم أيضاً .. فقلت أتسلى شويه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فقمت بعمل أداه صغيره من صنعى حجمها 12 ميجا
للتثبيت الصامت لنسخة 32 بت ونسخة 64 بت من برنامج Windows 7 Manager وقمت
بدمج التفعيل معهم أيضاً


وكالعاده أيضاً كفانا كلاماً وهيا نبدا رحلتنا ..

ولكن قبل تحميل الأداه ... هذه هى الميزات والفوائد من مدير ويندوز 7

* احصل على نظام مفصل ومعلومات عن جميع أجهزة النظام الخاص بك
* تحسين بدء الويندوز وسرعة اغلاق الجهاز وزيادة سرعة وأداء النظام ، والسيطرة على على برامج بدء التشغيل
* تنظيف الملفات وحذف البرامج من جذورها
* تحسين مظهر ويندوز سفن عن طريق الإعدادات الخاصه بذلك
* حمايه عاليه للملفات والمجلدات بتشفيرها ومنع الموصول إليها او إلى البارتيشنات
* تحسين سرعة الإتصال بالنت " ولكن عملياً لأحس بتغيير هههههه "

الآن جاء وقت تحميل الأداه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

للتحميل إضغط هنا
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

حجم الأداه 12 ميجا وتم الفحص بواسطة ESET Smart Security محدث بتاريخ اليوم ,والنتيجه خلو الأداه تماماً من الفيروسات أو الملفات الضاره [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

شرح الأداه

Yamicsoft Windows 7 Manager 2.0.8 by xcvvcx


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



بعد التحميل .. فك ضغط الملفات , وإضغط علــ ...




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وستعمل الاداه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بعد تثبيت النسخه التى تريدها .. إضغط على حرف الـ C للتفعيل

وهذا إثبات التفعيل .. النسخه مسجله بإسم أعضاء برامج نت

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

- شرح البرنامج -

قم بتشغيل البرنامج من على سطح المكتب

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

إثبات أن النسخه هى الأخيره .. لا توجد تحديثات أخرى للبرنامج

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نعود الآن للصفحه الرئيسيه وتابعو الصور ..

* الجزء الخاص بالـ Information *

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

عند إستخدام الاداوات الخاصه بالويندوز سيظهر لك معالج .. وكل ما عليك أن تفعله أن تضغط نيكست

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

* الجزء الخاص بالـ Optimizer*

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

* الجزء الخاص بالـ Cleaner *

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

* الجزء الخاص بالـ Customization *

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

* الجزء الخاص بالـ Security *

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

* الجزء الخاص بالـ Network *

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

* الجزء الخاص بالـ Utilities *

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



وهكذا إخوانى الكرام تم الإنتهاء من شرح الأداه لتثبيت وتفعيل أسهل ما يكون
وتم شرح الخطوط العريضه للبرنامج ويتبقا عليك إكتشاف الباقى
لأن شرح البرنامج كاملاً سيأخذ مالا يقل عن 200 صوره
وعدة أيام حتى يكتمل .. وفى النهايه تأتى لتقرأ الموضوع
وتزهق وتمل .. نعم هذه حقيقه

والمثل يقول لا تعطنى سمكه ولكن علمنى كيف تصطاد
فالتلقين يقتل الإبداع والقدره على البحث عن الأشياء التى لا تعرفها


شكراً على المتابعه وأرجو أن تكونو إستمتعتم


والحمد لله أنا إستمتعت جداً بصنع الأداه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

انتظر نتائج التجربة ...[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]...


وإنتظرو موضوعى القادم فى قسم أنظمة التشغيل بإذن الله
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

















[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]












[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

يمنع نسخ المواضيع الموضوع الاصلي : Silent Windows 7 Manager x32 - x64 . حلك الأمثل لإدارة ويندوز سفن وإصلاح مشاكله ►╔  المصدر : منتديات سيتى فيلمز  الكاتب:  OnG-BaK
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
spaider.man90

avatar


الجنس : ذكر
برج : العقرب
الدولة :
النقاط : 6463
سجل فى : 27/05/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: Silent Windows 7 Manager x32 - x64 . حلك الأمثل لإدارة ويندوز سفن وإصلاح مشاكله ►╔   الإثنين مايو 30, 2011 10:25 pm

مشكورررررررررر جدآ على هذا الموضوع

يمنع نسخ المواضيع الموضوع الاصلي : Silent Windows 7 Manager x32 - x64 . حلك الأمثل لإدارة ويندوز سفن وإصلاح مشاكله ►╔  المصدر : منتديات سيتى فيلمز  الكاتب:  spaider.man90



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

Silent Windows 7 Manager x32 - x64 . حلك الأمثل لإدارة ويندوز سفن وإصلاح مشاكله ►╔

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سيتي فيلمز :: عالم التكنولوجيا ::   :: الكمبيوتر و الانترنت-
© phpBB | انشاء منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | انشئ مدونة